المأكولات البحرية الكرة

أنت هنا: نزل -> المنتجات -> فطائر مجمدة -> المأكولات البحرية الكرة
في الوقت الحاضر، وقد تنوعت المكونات هوتبوت. في كل عام، وهناك ما لا يقل عن عشرات من عناصر جديدة للبيع. ونحن ملتزمون في اختراع. بالإضافة إلى المكونات الفريدة، نحن نسعى لتطوير نظرات جديدة للمنتجات. لنا المأكولات البحرية الكرة يكون طعم فريد من نوعه، والذي يسمح لك أن تتمتع العطر من المأكولات البحرية. كرات المأكولات البحرية هي بالتأكيد ما يجب أن لا نغفل. # لدينا مصنع انتاج عالية الجودة الأطعمة المجمدة # التايوانية وعاء ساخن مصنعي المواد الغذائية المتخصصة # لدينا مصنع العرض عالية الجودة وعاء الطعام الساخن
المأكولات البحرية الكرة - FD-3

نموذج: FD-3
المأكولات البحرية الكرة
المأكولات البحرية الشوربة محشوة كرات
المأكولات البحرية الحساء محشوة كرات هي منتج خاص لدينا. هذا هو أفضل مثال على مزيج مثالي من المكونات وعاء الساخنة والمأكولات البحرية حساء مركز الأسقلوب. وأثرى تعبئة المأكولات البحرية حساء مركز الأسقلوب مع رائحة الحليب والذرة. المغلفة مع عجينة السمك، وملء المأكولات البحرية الشوربة محشوة كرات يسمح للعملاء للاستمتاع العصيرية الغنية من الكرات عندما عض في والعطر وحتى البقاء بعد الانتهاء، الذي يجعلك نتلهف أكثر.

الاستفسار الآن +الاستفسار الآن -
لنا

المأكولات البحرية الكرة

تلبية اللوائح الدولية لسلامة الأغذية، وإذا كنت العملاء في الخارج، لا تتردد في وضع أوامر. # التايواني المجمدة الموردين الطعام الساخن # التايوانية المصنعة المتخصصة في وعاء ساخن # نحن مؤهلون مصنع الأغذية المجمدة

Seafood Ball

You are here: Home -> Products -> Frozen Dumplings -> Seafood Ball
Nowadays, hotpot ingredients have been diversified. Every year, there are at least dozens of new ingredients on sale. We are dedicated in inventing. In addition to unique ingredients, we are aiming for developing new looks for products. Our Seafood Ball have the unique taste, which allows you to enjoy the fragrance of the seafood. Seafood balls are definitely what you shouldn’t overlook. # Our factory produce high quality frozen foods # Taiwanese hot pot specialty food manufacturers # Our factory supply high quality hot pot food
Seafood Ball - FD-3

Model: FD-3
Seafood Ball
Seafood Potage Stuffed Balls        
Seafood Pottage Stuffed Balls are our special product. It is the best example of the perfect mixture of hot pot ingredients and seafood potage. The seafood potage filling is enriched with the fragrance of milk and corns. Coated with fish paste, the filling of Seafood Potage Stuffed Balls allows customers to enjoy the rich juiciness of the balls when biting in, and the fragrance will even stay after finished, which makes you crave more.

Enquiry Now +Enquiry Now -
Our

Seafood Ball

meet the international food safety regulations, and if you are customers overseas, feel free to place orders. # Taiwanese frozen hot food suppliers # Taiwanese manufacturer specializing in hot pot # We are qualified frozen food factory