جراد البحر الكرة

أنت هنا: نزل -> المنتجات -> الأسماك المجمدة كرات -> جراد البحر الكرة
Champion Refrigerant Food Co., Ltd. هي شركة تصنيع المواد الغذائية التبريد مع 30 سنة من التاريخ. لنا جراد البحر الكرة المنتجات هي المفضلة من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم. يتم التحكم بشكل جيد لدينا خط إنتاج ومصادق عليها من قبل HACCP وISO220002. لذلك، نحن موثوق بها، مورد ممتاز بالنسبة لك. اذا كانت مهتمة، الرجاء الاتصال بنا. # نحن مصدرين المؤهلين في تايوان # التايوانية مصنعي المواد الغذائية الساخنة وعاء التخصص # تايوان الشرعي مصنع الأغذية المجمدة
جراد البحر الكرة - FFB-1

نموذج: FFB-1
جراد البحر الكرة
جراد البحر الكرة
هل سبق لك أن تساءلت كيف لذيذ خاصة والكرة الأسماك يمكن أن يكون؟ وجراد البحر الكرة مفاجأة بالتأكيد لك. قدمت مع وضعنا الخاص من صنع لحم الكركند المغلفة مع سوريمي رائع، وجراد البحر الكرة مع القوام المتعددة تذوب مع عصير في فمك، جنبا إلى جنب مع طعم خاص لدينا، اختار رو، مما يجعل من المستحيل أن ننسى.

الاستفسار الآن +الاستفسار الآن -

جراد البحر الكرة

هو عنصر هوتبوت شعبية جدا، وهي أفضل خيار لهوتبوت في فصل الشتاء. إذا كنت تبحث عن مورد ممتاز وفعال ومستقر، Champion Refrigerant Food Co., Ltd. هو قطعا افضل خيار لكم. جودة # تايوان وعاء الساخنة مصنع المواد الغذائية # تايوان OEM الأغذية المجمدة مصنع # ترحيب تجار الجملة الاتصال مع الولايات المتحدة

Lobster Ball

You are here: Home -> Products -> Frozen Fish Balls -> Lobster Ball
Champion Refrigerant Food Co., Ltd. is a refrigerant food manufacturer with 30 years of history. Our Lobster Ball products are well favored by customers around the world. Our producing line is well controlled and is certified by HACCP and ISO220002. Therefore, we are a reliable, excellent supplier for you. If interested, please contact us. # We are qualified exporters in Taiwan # Taiwanese hot pot specialty food manufacturers # Taiwan lawful frozen food factory
Lobster Ball - FFB-1

Model: FFB-1
Lobster Ball
Lobster Ball        
Have you ever wondered how special and tasty a fish ball can be? Lobster Ball will definitely surprise you. Made with our special-made lobster meat coated with superb surimi, Lobster Ball with its multiple textures will melt with its juice in your mouth, along with the taste of our special-chose roe, which makes it impossible to forget.    

Enquiry Now +Enquiry Now -

Lobster Ball

is a very popular hotpot ingredient, and is the best choice for hotpot in the winter time. If you are looking for an excellent, efficient, and stable supplier, Champion Refrigerant Food Co., Ltd. is absolutely your best choice. # Taiwan quality hot pot food factory # Taiwan OEM frozen food factory # Welcome wholesalers contact with us