المقلية الكرة السمك

أنت هنا: نزل -> المنتجات -> الأسماك المجمدة كرات -> المقلية الكرة السمك
ونحن على الصانع هوتبوت مع 30 سنة من التاريخ، وتنتج مجموعة متنوعة من المكونات هوتبوت، من الكعك الأسماك المجمدة، ل المقلية الكرة السمك، لجراد البحر الكرات. ونحن قادرون على توفير لكم خيارات مختلفة للطعم. وقد تم التصديق لدينا خط إنتاج المعاهد الصحية الدولية (HACCP & ISO22000)، ويمكن أن يضمن لك منتجات آمنة ولذيذة. # Taiwan أطعمة مجمدة تجار الجملة # لدينا مصنع انتاج عالية الجودة تجميد الأطعمة # تايوان OEM مصنع الأغذية المجمدة
المقلية الكرة السمك - FFB-3

نموذج: FFB-3
المقلية الكرة السمك
المقلية الكرة السمك
بعد المقلية العميق مع ارتفاع في درجة الحرارة، والمغلفة فرايد السمك كرات في اللون الذهبي، ويتم تعبئة العطر في كل كرة. ارتفاع في درجة الحرارة يتكثف عجينة السمك، الذي يرفع الملمس مقدد السمك المقلي في الكرة. كوينيس لها يجعل الناس المستحيل لوقف الاستمتاع به. بالإضافة إلى طريقة شائعة الطبخ في وعاء الساخنة، ويمكن أيضا أن يكون السمك المقلي المكون للشواء. بعد المشوية، ورائحته يكون أبعد مرتفعة.

الاستفسار الآن +الاستفسار الآن -

المقلية الكرة السمك

هي واحدة من المكونات هوتبوت الأكثر شيوعا. لدينا كرات السمك المقلي المقرمش لها القوام، ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية. إذا كان لديك أي احتياجات في المكونات هوتبوت، انكم مدعوون الى الاتصال بنا. # لدينا مصنع انتاج عالية الجودة تجميد الأطعمة # نحن دولة مصدرة المهنية من الأطعمة المجمدة

Fried Fish Ball

You are here: Home -> Products -> Frozen Fish Balls -> Fried Fish Ball
We are a hotpot manufacturer with 30 years of history, producing a variety of hotpot ingredients, from frozen fish cakes, to Fried Fish Ball, to lobster balls. We are capable of providing you various options for taste. Our producing line has been certified by international hygiene institutes (HACCP & ISO22000), and can guarantee you safe and delicious products. # Taiwan Frozen Food Wholesalers # Our factory produce high quality frozen foods # Taiwan OEM frozen food factory
Fried Fish Ball - FFB-3

Model: FFB-3
Fried Fish Ball
Fried Fish Ball        
After deep-fried with high temperature, Fried Fish Balls are coated in golden color, and the fragrance is filled in each ball. The high temperature condenses the fish paste, which elevates the Fried Fish Ball’s crunchy texture. Its chewiness makes people impossible to stop enjoying it. In addition to the common way of cooking in hot pot, Fried Fish can also be the ingredient for BBQ. After grilled, its fragrance will be further elevated.

Enquiry Now +Enquiry Now -

Fried Fish Ball

are one of the most common hotpot ingredients. Our fried fish balls have crunchy textures, with high quality and competitive price. If you have any needs in hotpot ingredients, you are welcome to contact us. # Our factory produce high quality frozen foods # We are professional exporter of frozen foods