الكرة الأسماك

أنت هنا: نزل -> المنتجات -> الأسماك المجمدة كرات -> الكرة الأسماك
الكرة الأسماك هي المكونات التقليدية التي يفضلها الجمهور من كل مكان. كرات السمك لدينا لا تحتوي على أي مواد حافظة أو مبيضات، ولكن أقدم لكم صحيح، لونها الأصلي. إذا كنت تبحث عن المكونات هوتبوت آمن وصحي، وسوف تكون منتجاتنا على الاطلاق افضل خيار لكم. # جودة عالية وعاء الساخنة المصدرة للغذاء # التايواني وعاء الطعام الساخن الموردين # نحن المورد التايوانية من الأطعمة ذات جودة عالية المجمدة
الكرة الأسماك - FFB-2

نموذج: FFB-2
الكرة الأسماك
الكرة الأسماك
وكانت الكرة كيلونغ الأسماك الأكثر شهرة شعبية في تايوان لمدة ثلاثين عاما. أنه يحتوي على مادة يقظ، وكان العنصر المفضل لمعظم الباعة المتجولين والمطاعم وعاء الساخنة. ونحن ملتزمون عدم استخدام أي مواد حافظة أو تبييض الوكلاء. للحفاظ على النكهة الأصلية وتمديد تاريخ انتهائها، ونحن نطبق IQF سريعة تجميد-تقنية في إنتاج لدينا عملاء الاستمتاع بها دون أي قلق.

الاستفسار الآن +الاستفسار الآن -
لنا

الكرة الأسماك

المنتجات لديها مواد لينة، والتي تجعلك غير قادر على التوقف عن الأكل بمجرد البدء. إذا كان لديك أي استفسارات حول المكونات هوتبوت، انكم مدعوون الى الاتصال بنا. # لدينا مصنع انتاج عالية الجودة تجميد الأطعمة # نحن دولة مصدرة المهنية من الأطعمة المجمدة # نحن الساخنة وعاء مصنعي المواد الغذائية # نحن المورد تايوان عالية الجودة

Fish Ball

You are here: Home -> Products -> Frozen Fish Balls -> Fish Ball
Fish Ball is the traditional ingredients favored by the public from everywhere. Our fish balls do not contain any preservatives or whiteners, but present to you their true, original color. If you are looking for safe and healthy hotpot ingredients, our products will absolutely be your best choice. # High quality hot pot food exporters # Taiwanese hot pot food suppliers # We are Taiwanese supplier of high quality frozen foods
Fish Ball - FFB-2

Model: FFB-2
Fish Ball
Fish Ball        
The most famous Keelung Fish Ball has been popular in Taiwan for thirty years. It has the springy texture, and has been the favorite ingredient for most street vendors and hot pot restaurants. We are committed to not using any preservatives or whitening agents. To preserve its original flavor and extend its expiration date, we apply IQF quick-freezing technique in producing to have customers enjoy it without any concern.

Enquiry Now +Enquiry Now -
Our

Fish Ball

products have soft textures, which make you unable to stop eating once you start. If you have any inquiries about hotpot ingredients, you are welcome to contact us. # Our factory produce high quality frozen foods # We are professional exporter of frozen foods # We are hot pot food manufacturers # We are Taiwanese supplier of high quality